أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في شيعة ويب، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .

لوجان بول يعتذر عن نشر مقطع فيديو لشخص منتحر - شيعة ويب

اعتذر نجم موقع يوتيوب الأمريكي لوجان بول يوم الثلاثاء عن نشر مقطع فيديو لجثة شخص انتحر في اليابان قائلا إنه اقترف ”خطأ فادحا“ ويشعر بالخجل من ..

لوجان,يعتذر,مقطع,فيديو,لشخص,منتحر,keyword


بإمكان جميع الزوار المشاركة في المنتدى وكتابة المواضيع والردود من دون تسجيل





اضافة رد جديد اضافة موضوع جديد

05-01-2018 12:34 صباحا
زائر
menu_open
عضو
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 15-11-2017
رقم العضوية : 10
المشاركات : 88
الجنس : ذكر
يتابعهم : 5
يتابعونه : 5
قوة السمعة : 10
 offline 


اعتذر نجم موقع يوتيوب الأمريكي لوجان بول يوم الثلاثاء عن نشر مقطع فيديو لجثة شخص انتحر في اليابان قائلا إنه اقترف ”خطأ فادحا“ ويشعر بالخجل من نفسه.


 



ولبول (22 عاما) الذي ينشر تدوينات بالفيديو بشكل شبه يومي على يوتيوب أكثر من 15 مليون متابع. واعتذر عن الضحك مع أصدقائه على الجثة التي صوروها وهي متدلية من شجرة فيما يسمى بغابة الانتحار في اليابان ولنشر الفيديو على يوتيوب.


 


وحذف لوجان الفيديو يوم الاثنين بعد أن أثار انتقادات شديدة على مواقع التواصل الاجتماعي.


 


وقال في مقطع فيديو على يوتيوب بعنوان (آسف جدا) ”أخطأت الحكم بشدة وبشكل مستمر ولا أتوقع أن يُغفر لي. وأنا هنا ببساطة لكي أعتذر“.


 


وأضاف ”ارتكبت خطأ فادحا. ولا أتوقع أن يغفر لي. أنا خجل من نفسي وأشعر بخيبة أمل“.


 


وصور لوجان مقطع الفيديو خلال زيارة لغابة أوكيجاهارا في اليابان على سفوح جبل فوجي والمعروفة بأنها تشهد حالات انتحار كثيرة. وروج لوجان للمقطع في حسابه على تويتر في مطلع الأسبوع باعتباره ”مقطع الفيديو الأكثر جنونا وواقعية“.


 


وجاء رد الفعل سريعا إذ وصف منتقدون مقطع الفيديو بأنه مقزز ويفتقر للذوق.


 


وكتبت كاتلين دوتي وهي متعهدة لدفن الموتى بلوس انجليس ومؤلفة كتاب (فروم هير تو إترنيتي) في تغريدة على تويتر ”يعتقد لوجان بول أنه يصنع التاريخ في اليوتيوب بنشر مقطع فيديو لجثة شخص توفي نتيجة الانتحار.. أنت لست نيل أرمسترونج يا أخي“.


 


وقال نجم مسلسل (بريكينج باد) أرون بول إن الانتحار ليس دعابة. وكتب قائلا في تغريدة موجهة لبول ”أنت تثير اشمئزازي. لا أصدق أن الكثير من الشبان يقتدون بك. أتمنى أن يكون هذا المقطع الأخير قد أيقظهم. أنت مجرد شخص تافه... الانتحار ليس دعابة. اذهب إلى الجحيم“.






الرد السريع
اسمك :
التحقق من الصورة: رجاءً ادخل الخمسة أرقام أو الحروف الظاهرة في الصورة.
icon (استبدال الصورة)





الكلمات الدلالية
لوجان ، يعتذر ، مقطع ، فيديو ، لشخص ، منتحر ،


 







الساعة الآن 05:30 مساء