أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في شيعة ويب، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .

يا معشر الباحثين عن الاسم الحقّ للمهديّ المُنتظَر - شيعة ويب

يا معشر الباحثين عن الاسم الحقّ للمهديّ المُنتظَر رابط البيان http://www.the-greatnews.com/showthread.php?1482.html English فارسى Español Deutsh It ..

الحقّ,الاسم,الباحثين,معشر,المُنتظَر,للمهديّ,keyword


بإمكان جميع الزوار المشاركة في المنتدى وكتابة المواضيع والردود من دون تسجيل





اضافة رد جديد اضافة موضوع جديد

27-04-2018 02:26 مساء
جنود الهدى
menu_open
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 23-04-2018
رقم العضوية : 143
المشاركات : 4
الجنس : ذكر
يتابعهم : 0
يتابعونه : 0
قوة السمعة : 10
 offline 

يا معشر الباحثين عن الاسم الحقّ للمهديّ المُنتظَر ..

رابط البيان http://www.the-greatnews.com/showthread.php?1482.html

English فارسى Español Deutsh Italiano Melayu Türk Français





- 10 -
الإمام ناصر محمد اليماني
06 - 02 - 1430 هـ
02 - 02 - 2009 مـ
07:56 مساءً
ــــــــــــــــــ


يا معشر الباحثين عن الاسم الحقّ للمهديّ المُنتظَر ..

بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء والمُرسلين والتابعين للحقّ إلى يوم الدين، وبعد..
إخواني الباحثين عن اسم المهديّ المُنتظَر فهل تريدون الحقّ؟ فاعلموا أنّه لا علاقة للاسم عبد الله أبِ النبيّ صلى الله عليه وآله وسلم باسم المهدي وذلك لأنّ الله لم يبعث الإمام المهديّ لنُصرة عبد الله وما كان على دين الإسلام، وما دُعي إليه من قبل. تصديقاً لقول الله تعالى: {لِتُنْذِرَ قَوْمًا مَا أَتَاهُمْ مِنْ نَذِيرٍ مِنْ قَبْلِكَ لَعَلَّهُمْ يَهْتَدُونَ} صدق الله العظيم [السجدة:٣].

وسوف أقول لكم قولاً يفقهه أولو الألباب منكم، هل ممكن أن تقولوا: (محمد بن عبد الله رسول الله)؟هل تركب هذه ولذلك لا تجدون نبيَّاً ذكره الله في القرآن فلاناً بن فلان رسول الله؟ بل استبدل اسم الأب برسول الربّ: (مُحمدٌ رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم).

قال رسول الله صلى الله صلى الله عليه وآله وسلم: [لا تنقضي الأيام ولا يذهب الدهر حتى يملك رجلٌ من أهل بيتي اسمه يواطئ اسمي].

وقال مُحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم : [لا تذهب الدنيا أو قال: لا تنقضي الدنيا حتى يملك العربَ رجلٌ من أهل بيتي ويواطئ اسمه اسمي].

و قال رسول اللّه صلّى اللّه عليه وسلّم : [لا تذهب الدنيا حتى يملك العربَ رجلٌ من أهل بيتي يواطئ اسمه اسمي].

قال رسـول الله صلى الله عليه وآله وسلم : [يخرج رجل من أهل بيتي يواطئ اسمه اسمي، وخلقه خلـقي، يمـلأُها قسـطاً وعـدلاً].

ويا معشر عُلماء الأمّة، قد تبيّن لكم الأحاديث الحقّ أنّها لم تذكر (واسم أبيه اسم أبي) فعلمتم أنّ الزائد اسمه اسمي أو اسم أبيه اسم أبي قد أصبح مُدرجاً زائداً بغير الحقّ، وبقي معنى حقيقة التواطؤ ولماذا لم يقُل محمدٌ رسول الله اسمه اسمي بل قال:[يواطئ اسمه اسمي]، والتواطؤ هو التوافق؛ بمعنى أنّ الاسم محمد يواطئ في اسم المهدي الحقّ، وبما أنّ المهدي لم يبتعثه الله نبياً ولا رسولاً جديداً بكتاب جديد إذاً المهدي يبتعثه الله ناصراً لمحمدٍ رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ولذلك الحكمة لا بد أن يواطئ اسم المهديّ في الاسم محمد وجعل الله التواطؤ في اسمي للاسم محمد في اسم أبي (ناصرُ محمدٍ). وفي هذه الأحاديث الحقّ في التواطؤ حكمةٌ بالغةٌ لكي يحمل الاسم الخبر (ناصرُ مُحمدٍ) لعلكم تتقون. ألم يعِد الله رسوله بأنّ الله سوف يبتعث من ينصر دينه فيظهره على الدين كُلّه حتى يتبيّن للناس أنّه الحقّ من ربّهم وأنّ محمداً رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ليس بمجنون؟ تصديقاً لقول الله تعالى: {ن وَالْقَلَمِ وَمَا يَسْطُرُونَ ﴿١﴾ مَا أَنْتَ بِنِعْمَةِ رَبِّكَ بِمَجْنُونٍ ﴿٢﴾ وَإِنَّ لَكَ لَأَجْرًا غَيْرَ مَمْنُونٍ ﴿٣﴾ وَإِنَّكَ لَعَلَىٰ خُلُقٍ عَظِيمٍ ﴿٤﴾ فَسَتُبْصِرُ وَيُبْصِرُونَ ﴿٥﴾ بِأَيْيِكُمُ الْمَفْتُونُ ﴿٦﴾ إِنَّ رَبَّكَ هُوَ أَعْلَمُ بِمَنْ ضَلَّ عَنْ سَبِيلِهِ وَهُوَ أَعْلَمُ بِالْمُهْتَدِينَ ﴿٧﴾} صدق الله العظيم [القلم].

وقد علمناكم من قبل أنّ الحروف إنّما هي حروف ترمز لأسماء الأنبياء والأئمة الخلفاء ولذلك تجدون الله يقسم بأحرفٍ من أسمائهم تكريماً لهم، وأمّا القسم بالحرف {ن} فإنه يرمز للاسم(ناصر) الذي ينصر الله به ما جاء به خاتم الأنبياء والمُرسلين مُحمدٌ، ولذلك كان اسمي بقدرٍ مقدورٍ في الكتاب المسطورsadناصرُ محمدٍ). وحقيقة هذا الاسم هي حقيقة ما جئتكم به ناصراً لمحمدٍ رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم، فهل أنتم مُتبعون؟

ولكن الاسم لا يكفي ما لم يزِدني الله بسطةً على كافة علماء الأمّة بالعلم بالبيان الحقّ للقرآن، فلا يجادلني عالِمٌ من القرآن إلا غلبته بمحكم القرآن العظيم لعلكم تتقون.

وسلامٌ على المُرسلين، والحمدُ لله ربّ العالمين..
أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.



للاشتراك في البيان الحق للقران للمهدي المنتظر او في مجموعات الدعوة ارسل اشتراك للرقم التالي : ______________00967772967149




الرد السريع
اسمك :
التحقق من الصورة: رجاءً ادخل الخمسة أرقام أو الحروف الظاهرة في الصورة.
icon (استبدال الصورة)





الكلمات الدلالية
الحقّ ، الاسم ، الباحثين ، معشر ، المُنتظَر ، للمهديّ ،


 







الساعة الآن 10:09 مساء