أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في شيعة ويب، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .

السيارات - شيعة ويب

سيارات مصدومه للبيع يقدم موقع اوتوماكس هو واحد من أكثر المواقع استخدامًا ، ولكنه يتقاضى رسومًا لإدراج سيارتك. يمكنك حفظ بضعة دولارات عن طريق الإعلان مجان ..

السيارات,keyword

تم الانتقال الى الموقع الجديد 
وبحلته الجديدة 

يمكنكم ارسال استفساراتكم واسألتكم عبر الموقع الجديد 

للدخول الى الموقع اضغط هنا

شيعة ويب 

https://www.shiaaweb.com/





اضافة رد جديد اضافة موضوع جديد

27-06-2018 03:28 صباحا
arincin
menu_open
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 27-06-2018
رقم العضوية : 209
المشاركات : 4
الجنس : أنثى
قوة السمعة : 10
 offline 

سيارات مصدومه للبيع






يقدم موقع اوتوماكس

هو واحد من أكثر المواقع استخدامًا ، ولكنه يتقاضى رسومًا لإدراج سيارتك. يمكنك حفظ بضعة دولارات عن طريق الإعلان مجانا على يباي الإعلانات المبوبة أو كريغزلست. أو يمكنك إلقاء أوسع شبكة من خلال وجود إعلان وإعلان مصنفة مجاني. إذا كنت تتعامل مع كريغزلست ، نقترح عليك إلقاء نظرة على نصائحه لتجنب الحيل. كما أنها نصيحة جيدة لأي موقع إعلانات مبوبة على الإنترنت.

يجب التفكير في طرق أخرى للإعلان ، مثل نشر علامة "للبيع" في نافذة السيارة. هذه التقنية المحققة والفعلية يمكن أن تسفر عن نتائج. ومن الشائع أيضًا في هذه الأيام استخدام أو Twitter للسماح لأصدقائك بمعرفة أنك تبيع سيارتك.
عروض سيارات هونداي سوناتا

عند نشر إعلانك عبر الإنترنت ، تأكد من تحميل الكثير من صور السيارة من جميع الزوايا. أثناء كتابة الوصف ، تأكد من ذكر ما إذا كانت السيارة بها أي خدوش أو خدوش أو مشاكل ميكانيكية. اتبع الخطوات الواردة في هذه المقالة إذا كنت بحاجة إلى مساعدة بشأن الصور. يمكنك أيضًا استخدام بعض العبارات الرئيسية لتوصيل مدى حرصك على بيع السيارة. يشير "OBO" ("أو أفضل عرض"wink_3 إلى أنك على استعداد للترفيه عن العروض أقل من السعر المذكور. يسأل "سعر الطلب" الشعور بأنك سوف تتفاوض. "الشركة" أقل شيوعًا ، لكنه يشير إلى أنك لست في عجلة من أمرنا لبيع السيارة - فأنت مهتم أكثر بالحصول على السعر الخاص بك.




الرد السريع
اسمك :
التحقق من الصورة: رجاءً ادخل الخمسة أرقام أو الحروف الظاهرة في الصورة.
icon (استبدال الصورة)





الكلمات الدلالية
السيارات ،


 








الساعة الآن 12:33 صباحا