أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في شيعة ويب، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .

سيارات حراج - شيعة ويب

اكسنت يقدم موقع أتومكس إذا كنت مهتمًا بنموذج معين من السيارات ، فعليك أن تقرأ عنه في مجلات السيارات والمنتديات عبر الإنترنت. دردش مع الأصدقاء مع سيارات م ..

سيارات,حراج,keyword

تم الانتقال الى الموقع الجديد 
وبحلته الجديدة 

يمكنكم ارسال استفساراتكم واسألتكم عبر الموقع الجديد 

للدخول الى الموقع اضغط هنا

شيعة ويب 

https://www.shiaaweb.com/





اضافة رد جديد اضافة موضوع جديد

01-08-2018 04:41 صباحا
arincin
menu_open
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 27-06-2018
رقم العضوية : 209
المشاركات : 4
الجنس : أنثى
قوة السمعة : 10
 offline 

  
اكسنت
          
يقدم موقع أتومكس إذا كنت مهتمًا بنموذج معين من السيارات ، فعليك أن تقرأ عنه في مجلات السيارات والمنتديات عبر الإنترنت. دردش مع الأصدقاء مع سيارات مماثلة. قم بزيارة مواقع الويب مثل و للحصول على فكرة عن السيارة الأسعار في أعمار معينة وبأميال مختلفة ".

4.
صيانة البحوث

"اسأل حول ما ستكلفه الخدمة النموذجية إذا لم تعد السيارة ضمن خطة محرك. فكر في موقعك وما إذا كان لديك وصول سهل إلى مراكز الخدمة. على سبيل المثال ، إذا قمت بشراء بعض الطرازات ، فقد تجد قطع غيارها في المدن الكبرى فقط. التي قد تكون على بعد مئات الكيلومترات من المكان الذي تعيش فيه. "

5.
زيارة الموزعين السمعة

"إذا كنت ترغب في شراء سيارة من أحد الموزعين ، فتأكد من كونها شركة راسخة - وليس شركة جيني موتورز على الطريق التي قد تكون في الأعمال التجارية لمدة عامين فقط. مع أي مشاكل مستقبلية ، سيكون لديك فرصة أفضل ل تأكد من أن سيارتك قد تم إصلاحها في وكالة معروفة ، وسوف تعرف أن السيارة لم تتم سرقتها وأن لديك تاريخ خدمة حديث
كورولا
          
يقدم موقع اتومكس
Automax
كان لابد من طريقة أفضل هناك.

هذا الفكر قادني إلى هذا السؤال: ما أقصر وقت يمكن أن أقضيه على كل عملية الاستقصاء والشراء والبيع؟






لم أكن أعرف الإجابة ، لكنني مصمم على اكتشاف ذلك.
كيفية فليب السيارات

لحسن الحظ ، كان لدي خبرة في جانبي. هناك بالفعل ثلاث خطوات لشراء وبيع سيارة:

1.
العثور على سيارة وشرائها بطريقة رائعة: لا أنفق عادة أكثر من 4000 دولار على أي سيارة اشتريتها ، لكنني اشتريت بعض السيارات بأقل من 400 دولار.

2.
إصلاح أي مشاكل تجميلية أو ميكانيكية وتنظيف السيارة: بالنسبة لبعض السيارات ، هذا مجرد غسيل سيارات بسيط. بالنسبة للآخرين ، قد تكون هناك حاجة لاستبدال المحرك بالكامل.

إذا قمت بإجراء عملية إصلاح كبيرة ، فستحتاج إلى التأكد من أن لديك الكثير من الهامش حتى تتمكن من جني المال على الوجه بعد أن تقوم بطرح تكلفة الإصلاح.

3.
الإعلان عن السيارة وبيعها: أنصحك بالإعلان عن سيارتك وبيعها حيث أبيع سيارتي: كريغزلست. الإعلانات المبوبة مجانية ويمكنك نشرها في دقائق معدودة.
كيف تجد سيارة للوجه
 




الرد السريع
اسمك :
التحقق من الصورة: رجاءً ادخل الخمسة أرقام أو الحروف الظاهرة في الصورة.
icon (استبدال الصورة)




المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
السيارات arincin
0 31 arincin

الكلمات الدلالية
سيارات ، حراج ،


 








الساعة الآن 08:07 صباحا